وحدة الدعم الفني


* المهام التي تقوم بها الوحدة .

1.    تهيئة الأجهزة الجديدة لتعمل بشكل متوافق مع شبكة الجامعة المعلوماتية وضمان اشتمالها على النسخ الأصلية
     من البرامج المحملة عليها.
2.    التأكد من مطابقة المواصفات للأجهزة الموردة للكلية مع المواصفات القياسية للعمادة.
3.    تلقي البلاغات من جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب والعمل على صيانة الأجهزة بأسرع
     وقت ممكن.
4.    إجراء الصيانة لجميع أجهزة الحاسب في الأقسام التعليمية والإدارية.
5.    التأكد من ارتباط الجهاز بشبكة الجامعة وضمان عمله بشكل جيد.
6.    تنصيب الأجهزة الحاسوبية التابعة للكلية بالنسخ الأصلية من : 
       •    أنظمة التشغيل.
       •    مكافح الفيروسات.
       •    تطبيقات الأوفيس.
       •    وغيرها من البرامج المصرحة رسمياً بجامعة القصيم.
7.    تعريف الأجهزة والطابعات والماسحات الضوئية.
8.    تقديم الخدمات التقنية و الإشرافية لمعامل الحاسب الآلي في الكلية.
9.    نشر الوعي التقني من خلال الحملات واستقبال الطالبات بالمكتب ومعامل الحاسب الآلي.
10.    المساعدة في تشغيل أنظمة الاتصال المرئي VCR.
 

 

11/09/2017
21:25 PM