11/09/2017
21:25 PM

وحدة الدعم الفني

وحدة الدعم الفني

 

 

 

أولاً :

 

* المهام التي تقوم بها الوحدة .



1.    تهيئة الأجهزة الجديدة لتعمل بشكل متوافق مع شبكة الجامعة المعلوماتية وضمان اشتمالها على النسخ الأصلية
     من البرامج المحملة عليها.
2.    التأكد من مطابقة المواصفات للأجهزة الموردة للكلية مع المواصفات القياسية للعمادة.
3.    تلقي البلاغات من جميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب والعمل على صيانة الأجهزة بأسرع
     وقت ممكن.
4.    إجراء الصيانة لجميع أجهزة الحاسب في الأقسام التعليمية والإدارية.
5.    التأكد من ارتباط الجهاز بشبكة الجامعة وضمان عمله بشكل جيد.
6.    تنصيب الأجهزة الحاسوبية التابعة للكلية بالنسخ الأصلية من : 
       •    أنظمة التشغيل.
       •    مكافح الفيروسات.
       •    تطبيقات الأوفيس.
       •    وغيرها من البرامج المصرحة رسمياً بجامعة القصيم.
7.    تعريف الأجهزة والطابعات والماسحات الضوئية.
8.    تقديم الخدمات التقنية والإشرافية لمعامل الحاسب الآلي في الكلية.
9.    نشر الوعي التقني من خلال الحملات واستقبال الطالبات بالمكتب ومعامل الحاسب الآلي.
10.    المساعدة في تشغيل أنظمة الاتصال المرئي VCR.
 

ثانياً :

 

* الهيكل التنظيمي للوحدة .

 

 

الهيكل التنظيمي لوكالة الشؤون الادارية.png

 

ثالثاً :     

 

* اتصل بنا .

 

 

 

هاتف الكلية للوكالة.pngفاكس الكلية للوكالة.pngايميل الوكالة.pngتويتر الوكالة.pngانستقرام الوكالة.png