ماس كهربائي في "كلية التصاميم"

حدث في يوم الثلاثاء 7/11/1435هـ الساعة السادسة والنصف تقريباً ماس كهربائي في كلية التصاميم والإقتصاد المنزلي تسبب بحريق وإحداث أضرار في جزء صغير من مكتبة الكلية وقد تم إبلاغ الدفاع المدني الذي قام بإطفاءه حالاً وذلك بمتابعة شخصية من سعادة عميدة الكلية د/ فاطمة بنت محمد الفريحيالذي تأكدت بنفسها من خروج الجميع سالماً ومنعت الدخول للكلية , حيث أكدت للجميع بأن الحريق ولله الحمد كان بسيطاً ومحدوداً ولم يصل لكامل المبنى .

 

كما أشادت سعادتها بالجهود المبذولة من وكيلة الكلية د/ أسماء النويصر ومديرة الدعم الفني أ/ نهاوند الخضر ورئيسة النادي الطلابي أ/ عائشة الحربي وموظفة الخدمات أ/ نورة الحسن في المساعدة بإحتواء الحريق , كذلك قامت بتقديم الشكر لموظفات الأمن واللاتي قمن مباشرة في الإتصال بالدفاع المدني والذي لم يتوانَ مشكوراً في الحضور بوقت قياسي بحضور وكيل جامعة القصيم د/ إبراهيم العمر .

 

ووفقاً لتقرير إدارة المشاريع والصيانة في الجامعة بأن الحريق ناتج عن وجود ماس كهربائي وقد تمت السيطرة على سببه من قبل الدفاع المدني .

 

وقد قامت إدارة الكلية بإيقاف الدراسة مؤقتاً حرصاً على سلامة الطالبات والمنسوبات , وستعاود الكلية نشاطها قريباً بإذن الله بعد إتخاذ الإصلاحات والإجراءات اللازمة من قبل إدارة المشاريع والصيانة لضمان سلامة الجميع .

15/12/2016
14:04 PM