التقرير السنوي لكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي للعام الجامعي 1435-1436هـ

من منطلق حرص كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي بقيادة كريمة من سعادة العميدة الدكتورة/ فاطمة بنت محمد الفريحي في تسجيل وتوثيق أهم مستجدات وانجازات الكلية وما حققته خلال عامٍ جامعي من تميز وابداع في كافة وحداتها الإدارية وأقسامها التعليمية , الذي كان له الشأن الكبير في رفعة وتقدم للكلية .

 

في ضوء ذلك , تم صدور التقرير السنوي لكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي للعام الجامعي 1435 - 1436هـ , على الصفحة الرئيسية لموقع الكلية الإلكتروني من خلال نافذة خاصة فيها بعنوان "التقرير السنوي للكلية" , وقد جاء هذا المجهود العظيم برعاية ومتابعة مستمرة من سعادة العميدة الدكتورة/ فاطمة الفريحي الذي عهدناه منها في كل عام , وباشراف د/ أسماء النويصر وكيلة الكلية للتخطيط والتطويروالجودة الذي كان لها هي وفريقها دور هام في تجميع المادة العلمية للتقرير .

 

حيث قام بتصميم وتنفيذ التقرير الدكتور/ حسن الخلفي , أستاذ مساعد التصميم بقسم التربية الفنية والمشرف على الموقع الإلكتروني للكلية , الذي كانت لمساته الفنية لها الدور الجميل في صدور التقرير بحلته الجديدة .

 

وفي الختام كل الشكر والتقدير لكل من وضع بصمة في انجاز وصدور التقرير في أحسن صورة شكلاً ومضموناً , ندعوا الله تعالى بمزيداً من التميز والتقدم والرفعة لشأن الكلية دائماً وأبداً بقيادة سعادة العميدة الدكتورة/ فاطمة بنت محمد الفريحي .

 

* لتحميل نسخة من التقرير السنوي :

التقرير السنوي لكلية التصاميم والاقتصاد المنزلي للعام الجامعي 1435-1436هـ

18/12/2016
15:00 PM